TvQuran

}مطلوب كاتبات !!{
يفضل أن تكون نشيطه ومتابعه دوماً لجديد موقعنا المفضل STARDOLL

أحبائي زوار وأعضاء مدونة MAGIC STARDOLL
نعتذر منكم عن هذا الانقطاع ونبلغكم بأننا سوف نعود إليكم بكل جديد ومفيد



الاثنين، 31 يناير 2011

عضوية Stardoll Royalty


للحصول على عضوية Stardoll Royalty ( عضويه ماسيهـ )

بعضكم بيفكر أنو لازم يمدد عضوية سوبر ستار لمدة سنهـ 
اليوم أنا حبيت أوضح لكم أن الأمر بسيط وقريب من الكل
فقط
أشحني سوبر ستار أو مددي عضوية سوبر ستار لمدة 150 


سجلي خروج وأدخلي وراح توصلك رساله وفيها دعوهـ من نادي
Stardoll Royalty 

وبذلك تصبحين عضويه ماسيهـ

هناك 11 تعليقًا:

  1. اها شكرا والله كنت احسبه سنه كااامل
    thaknx sweety

    ردحذف
  2. العفوو ياحياتي منورهـ فديتك

    ردحذف
  3. اماا انا كنت احسسسسسسب سنه ولازم ادفع فلوس مشكورة قلبو

    ردحذف
  4. بس انا مقهورة وبعد ماصرلي كرهت والله ستار دول
    دفعت 20 ريال على الفااضي وماجبو لياا ولا شي مرا صرت اكره ستار دول بس لسسه ادخل علياا مدري ليش ههههه

    ردحذف
  5. انا عندي 250 يوم ولا صرت

    ردحذف
  6. السلام عليكم ...

    انا عند 217 يوم متبقي بس ما جاني ... ليش ... جاوبو على السؤالي الله يسعدك

    ردحذف
  7. انا اسمي شهد عمري 23 سنة واعرف اشتغل على برامج الفتوشوب ومعي 300 دولار ودائما اشحن عشان اصير ماسة اعرف اتعامل مع الناس بطيبة واسم الدول حقي في الستار : LadyAnjl ووانا من اكبر متابعين مدونتكم وشكرا وياريت تختاروني كاتبة اكون شاكرة لكم ^_____^

    ردحذف
  8. اسمعي ياعسسل الحين انا باقيلي 323 واصير ماسة يعني اشحن بي 323 واسجل خروج واصير ماسسة هاذا قصصدك وياليت تردين
    علي بسسرعة لاني مرا محتاجةة ردك

    ردحذف
  9. يسلمؤؤ ي قؤؤمر

    ردحذف
  10. انا من جد بس في بنات قالو ما صار عندهم انا محتاره قريت في ستار دول اني اسجل في نادي ستار دول الملكي و اكتب مواضيع كثيره بعدها اصير ماسه بليز ردي علي

    ردحذف
  11. هلا انا بقالى 281 يوم ولسا اشحن كل اشحن ياشيخه ولا يبعتول
    الدعوه ابدا مليت اف الله يفوقكم ساعدونى

    ردحذف