TvQuran

}مطلوب كاتبات !!{
يفضل أن تكون نشيطه ومتابعه دوماً لجديد موقعنا المفضل STARDOLL

أحبائي زوار وأعضاء مدونة MAGIC STARDOLL
نعتذر منكم عن هذا الانقطاع ونبلغكم بأننا سوف نعود إليكم بكل جديد ومفيد



الاثنين، 24 يناير 2011

عرض ستاردول ...

بنات عرض ستاردول غرييييبة كتير المشكلة مش بالعرض ولا الغريبة فيه هع هع بس انا لما ضغطت على الصورة او مابعرف شو صااار  المهم جاني 45 ستاردولارز ياااااايز فرحت هع هع مع اني مش محتاجة فلوس معايا ههههههه 
يلآ عملوا خير هههههه :
يـآريت تخبروني انتوا كم ضاف بصيدكمـ ؟؟؟؟؟؟؟
ثآنكـ يو 
*_^

هناك 6 تعليقات:

  1. أنا كمان اعطاني 45 بس الى الحين مو فاهمة شي

    ردحذف
  2. ههههه ولا انا بس على ما أعـتقد انه علشان اشترينا مثلآ كثير هذا الاسبوع ؟؟
    لانه اانا اشتريت ب 100 ستاردولارز واشي امس واليوم
    امممم يلا عملوا خير هههههه

    ردحذف
  3. انا اعطوني 50 شكرا على المعلومهـ

    ردحذف
  4. يسلموووو على الموضوع وانا عطونى 40 ستاردولارز كتر خيرهم هههههه يسلموووووو على مجودك

    ردحذف
  5. حبيبـآتي

    هم قالو عشان وصلو الأعضاء 900 مليون

    قالو اي شيء تشترونه في هذا الاسبوع الاسبوع الجاي يجيكم نصفهـ وشششكرا

    ردحذف