TvQuran

}مطلوب كاتبات !!{
يفضل أن تكون نشيطه ومتابعه دوماً لجديد موقعنا المفضل STARDOLL

أحبائي زوار وأعضاء مدونة MAGIC STARDOLL
نعتذر منكم عن هذا الانقطاع ونبلغكم بأننا سوف نعود إليكم بكل جديد ومفيد



الثلاثاء، 25 يناير 2011

النادي الملكي

مـرحبـآ بنوتات اليوم وانا اتطلع على اعضاء النادي تبعون الرويلتي لقيت انه في بنات مش ماسيين مشتركين بالنادي !!!!!
وهي صورة البنت :
البنت سوبر مش الماسة في بنات كتيير كدا كمان بس انا عطيت مثل على واحدة بس
اعضاء الرويلتي يشوفوا ...!!
^_^

هناك 14 تعليقًا:

  1. صح أنا كنت شايفة بنات كذا

    ردحذف
  2. ههههه والله انا تفاجأت كتيييير
    شكرا على المرور الحلو

    ردحذف
  3. اولا مبروك الالماسهـ

    وثانيا يعطيك الف عافيه

    ابدعتي

    ردحذف
  4. الله يبـآركـ فيكي يـآسولة
    والله يعافيكي

    ردحذف
  5. غريبة والله بس يسلمووووووو على تعبك وجهدك فى هالموضوع الحلوووو

    ردحذف
  6. الله يسلمك يا عسووولة

    ردحذف
  7. لانهم هم في الاصل روايلو و بعدين عملو سوبر

    ردحذف
  8. امممممممممممممم كيف

    ردحذف
  9. لا بلعكس يمكن هذيل الماسه بس لسه يعني حاطين عليهم صورة السوبر

    ردحذف
  10. على فكره حتى انا الماسه في ستار دول والله بس هم مغلطين الاداره حاطين علي صورة لسه وسبر

    ردحذف
  11. اتمنى انكم تزوروني في ستاردول وتصوتون وهذا أسمي joil.

    ردحذف
  12. غريبه بس انا اظن الي صارت الماسه بعدين رجعن سوبر اظن تقعد في النادي الملكي لانها قد صارت الماسه ودخلت النادي الملكي اظن ما ادري بس اظن لا تصدقوووون وتسلمين

    ردحذف