TvQuran

}مطلوب كاتبات !!{
يفضل أن تكون نشيطه ومتابعه دوماً لجديد موقعنا المفضل STARDOLL

أحبائي زوار وأعضاء مدونة MAGIC STARDOLL
نعتذر منكم عن هذا الانقطاع ونبلغكم بأننا سوف نعود إليكم بكل جديد ومفيد



الأربعاء، 2 فبراير 2011

97hamoood97

هآآي بنوتات ، كيفكمـ؟

اليوم لما كنت فاتحه مدونة Ghandoora شفت ان :

97hamoood97  رآسل 1227 رساله

يعني لو نحسبها:
1227 × 5 = 6135 stardollares !!!!!!!

وأمس ما ربح شي ، بس اليوم فاز بـالمركز الخامس في فتاة الغلاف


الصرآحة شكله مرررا حلوو وغريب ((بالنسبة لي)).
ياليت لو تصوتوا له يعني يكون أول ولد عربي يفوز بفتاة الغلاف.!

هناك 8 تعليقات:

  1. هذآ آصلاً بحريني =)
    الله يؤفقه
    ؤبنسه شكلهآ يقزز أستغ‘ـفرالله مآأحب آلأشكآل آلمهرجه ؤآلزي
    تسلم أنآملك ع آلطرح =)

    ردحذف
  2. الله يؤفقه
    وبعتذر لأن انا كنت أكتب تعليق بكل موضوع وانقطعت عن كتابة المواضيع
    لأن انا ما كنت بدخل والله كلن النت منقع بمصر كلها

    ردحذف
  3. Bobo: يب اعرف انه بحريني ، ويسلموو ع المرور.

    cute_baby_2000: لا عادي لأن كلنا نعرف ان النت منقطع ففي مصر ويسلموو ع المرور

    ردحذف
  4. شكله مو حلوو بس مبدع كثير ويستاهل 5/5
    يعطيك العافيه رنوو ابدعتي

    ردحذف
  5. هوا صحيح ابداع بس صراحة مو حلوووووووووو الصراحه راحه

    ردحذف
  6. هاذا اعرفو داائما اشوفو والي حاطو في وجهو كلو وررود بس حلو هههههههه

    ردحذف
  7. صراحة شكله غريب صح بسس ما عمري شفته مره بشكل ثاني
    يسلمووو
    و جد المفروض يفوز صراحة

    ردحذف